حمى الحصول على هاتف آيفون 6s تدفع مستخدمين للقيام بعمل مجنون !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


حمى الحصول على هاتف آيفون 6s تدفع مستخدمين للقيم بعمل مجنون !
من المعروف أن العالم الرقمي لا يخلو من القصص الطريفة و التي لا شك أنها تحمل في طياتها عبرة كذلك و من بينها القصة التي انتشرت خلال الأيام الماضية عن شخصين في الصين اجتاحتهما حمى الحصول على أحدث جواهر آبل التقنية للدرجة التي قررا معها القيام بأمر غير معهود.

و على بعد أيام قليلة من إطلاق شركة آبل رسميا لمبيعات هاتفها الذكي الجديد بطرازيه آيفون 6s و آيفون 6s بلس لا شك بأننا سنشاهد المنظر المعتاد كل سنة و هو صفوف طويلة تنتظر لساعات و ربما لأيام أمام جميع محلات آبل في أنحاء العالم للحصول على نسختها من الهاتفين الجديدن، إلا أن الجنون قد يصل بالبعض إلى أكثر من مجرد الانتظار في الشارع لأيام.

الصحافة العالمية نقلت عن الصحيفة اليومية الصينية "China Daily" خبر يتعلق بصينين من مدينة "يانغتشو" في مقاطعة "جيانغسو" لم يكونا يمتلكان المال الكافي من أجل اقتناء آخر ابتكارات شركة آبل، و من شدة تعلقهما المرضي للحصول على الهاتف الجديد من آبل آيفون 6s قررا الإقدام على عمل مجنون عن طريق بيع إحدى كليتيهما لتغطية نفقات شراء الجهاز.

و من أجل القيام بذلك قرر الصينيان المعنيان بالأمر الإلتقاء بأحد الوكلاء غير الشرعيين في هذه التجارة غير القانونية و ضربوا موعدا في أحد المستشفيات لكن عدم حضور الوكيل و تراجع أحد المعنيين و دخول الشرطة على الخط دفع القضية إلى الانتهاء من دون نتيجة و ظهورها إلى العلن و خصوصا الصحافة التي أولتها أهمية كبيرة بشكل خاص مع المكانة التي أصبحت تلقاها منتجات آبل في دولة ضخمة جغرافيا و سكانيا كالصين.

و تثبت هذه القضية إلى أي حد أصبح بعض الأشخاص متعلقين بالتقنية للدرجة التي بإمكانهم القيام بأشياء ضارة بمصالحهم فقط من أجل الحصول على هاتف ذكي من آخر طراز.


إرسال تعليق