آبل تعلن رسميا عن آيفون 6s و آيفون 6s بلس

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


آبل تعلن رسميا عن آيفون 6s و آيفون 6s بلس
بعد كشفها عن كل من آيباد برو و watch OS 2 بالإضافة إلى آبل تيفي أعلنت آبل كما كان متوقعا عن الطراز الجديد من هواتفها الذكية لسنة 2015 و الذي سيأتي في نسختين آيفون 6s و آيفون 6s بلس.


آبل و في تقديمها للهاتفين الجديدين آيفون 6s و آيفون 6s بلس رفعت شعار "الشيء الوحيد الذي تغير هو كل شي" في إشارة إلى أن الهاتفين الجديدن سيحملان تجربة جديدة للمستخدم مختلفة عن باقي هواتف الشركة كما تشير إلى ذلك آبل، حيث سيأتي آيفون 6s بشاشة بقياس 4.7 أما آيفون 6s بلس فسيكون بقياس شاشة 5.5 بوصة بالإضافة إلى تصميم متجدد.

من جهة أخرى سيعمل الهاتفين الجديدين من آبل بمعالج A9 و هو نفس المعالج المدمج في الحاسوب اللوحي الجديد آيباد برو و هو المعالج الذي يقتصد الكثير من الطاقة كما سيجعل من آيفون 6s و آيفون 6s بلس أسرع بـ 70 في المئة من هواتف الشركة المشتغلة بمعالج A8 و 90 في المئة بالنسبة للجانب الرسومي.

كما أن آيفون 6s و آيفون 6s بلس سيأتيان كذلك بتقنية 3D Touch التي تسهل التصفح و التحكم بالشاشة و ستعمل بثلاث مستويات مختلفة، المستوى الأول يتعلق باللمس العادي و المستوى الثاني يتعلق بممارسة ضغط ضعيف على الشاشة فيما المستوى الثالث ممكن عبر الضغط بقوة أكبر و كل مستوى من المستويات الثلاث يمكن من القيام بعدد من الوظائف المختلفة.

أما بالنسبة للكاميرا الرئيسية فإنها ستكون بدقة 12 ميغابيكسيل مع سرعة بزيادة 50 في المئة عن الطرازات السابقة و تحسن في جودة الصورة مما يمكن من تصوير فيديوهات بتقنية 4k، فيما ستأتي الكامير في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل.

أما بالنسبة للأثمان التي حددتها آبل فإنها تبدأ من 199 دولارا بالنسبة لـ  آيفون 6s فيما آيفون 6s بلس فسيكون الثمن ابتداء من 299 دولارا و سيكون متوفرا في 16 سبتمبر القادم مع نظام iOS 9.



إرسال تعليق