تجربة متصفح سبارتان أصبحت متاحة الآن

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

تجربة متصفح سبارتان أصبحت متاحة الآن

كشفت مايركروسوفت بالأمس الإثنين عن الإصدار الجديد من النسخة التجريبية لنظامها الجديد " ويندوز 10 "، الإصدار الجديد سيأتي بعدد من المستجدات التي انتظرناها كثيرا و التي تعتزم الشركة إدماجها في النسخة النهائية من هذا النظام.

مايكروسوفت كشفت بالأمس عبر المدونة الرسمية لنظام ويندوز عن الإصدار الجديد من النسخة التجريبية لنظامها الجديد ويندوز 10، الإصدار الجديد يحمل الرقم 10049، وسيكون متوفرا فقط بالنسبة للمستخدمين المشاركين في برنامج مايكروسوفت التجريبي " Windows Insider " و الذي بإمكان جميع من يرغب الانضمام إليه عبر التسجيل المباشر.

الإصدار 10041 من النسخة التجريبية لنظام ويندوز 10 يأتي لأول مرة بعدد من المستجدات و من بينها المتصفح الذي سمعنا عنه الكثير " سبارتان " و الذي سيخلف المتصفح الشهير " إنترنيت إكسبلورر "، و بطبيعة الحال فإن النسخة التجريبية تعني بأن المتصفح شأنه شأن باقي المميزات قد تشهد مشاكل تقنية و غيرها و بالتالي فإن النسخة النهائية ستكون مختلفة كثيرا عما هو عليه الحال الآن.

و من بين الإضافات كذلك في الإصدار الجديد أن المستخدم بإمكانه التفاعل مع صفحات الويب من خلال إضافة بعض الشروحات داخل صفحات المواقع ثم حفضها أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر الإيميل، هذا بالإضافة إلى عدد من الميزات الأخرى.