Web Analytics
واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف Elysway موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالمتوفين !

Elysway موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالمتوفين !


يبدو أن موقع التواصل الاجتماعي الأول في العالم فايسبوك وجد أخيرا منافسا له، لكنه منافس بخصوصية مختلفة جدا، حيث أنشأت شركة بلجيكية موقع تواصل اجتماعي جديد يحمل اسم Elysway مخصص لللأشخاص المتوفيين فقط !

و على العكس مما يعتقده الكثيرون فإن إشكالية وفاة المستخدم مع كل الإرث الذي يتركه في هذا العالم الرقمي تعد من الإشكاليات الأكثر تعقيدا على المستوى الأخلاقي خصوصا، و هو ما دفع الكثير من شركات العالم الرقمي لتقديم خدمات مختلفة سواء من تحويل صفحة المتوفي إلى صفحة تذكارية أو إغلاقها بصفة رسمية بطلب من أصدقائه و أقربائه.

و في هذا الإطار قامت شركة بلجيكية بإنشاء موقع للتواصل الاجتماعي يحمل اسم Elysway يوم 28 أكتوبر الماضي و مخصص فقط للأشخاص المتوفيين، حيث يستطيع ذووهم و أقاربهم من إنشاء صفحات تكريمية و تذكارية خاصة باسمهم كما أنها تكون عبارة عن سيرة ذاتية، يقومون فيها بوضع صورهم و لحظاتهم السابقة، و بإمكان باقي المستخدمين من أصدقائهم و أحبائهم التعبير عن إعجابهم بالصور ليس عبر زر " إعجاب " كما في فايسبوك و إنما عبر زر " تعازي ".

كما أن المستخدمين بإمكانهم كتابة تعليقات في صفحة المتوفي تشيد بخصاله و مناقبه، و لكن احتراما للخصوصية فإن هذه التعليقات لا تنشر إلا بعد إطلاع مدير الصفحة عليها لتجنب أي إساءات.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *