راقب وشاهد منزلك من هاتفك الذكي عن بعد بأسهل وأرخص الطرق

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

في هذه الأوقات خاصة مع اقتراب عطلة الصيف ،ستحتاج الى وسيلة لحماية منزلك من اللصوص والمتطفلين.لذلك إذا كنت قلقا بشأن عدم القدرة على معرفة ما يحدث في منزلك من العمل أو عندما تذهب في عطلة ، هنا سوف تجد العديد من الخيارات لتحويل هاتفك الذكي إلى أداة لمراقبة منزلك أو مكتبك عن بعد .
راقب وشاهد منزلك من هاتفك الذكي عن بعد بأسهل وأرخص الطرق

Webcam to Android

كاميرا ويب للاندرويد يحول الويب كاميرا إلى كاميرا للأمن والحماية . انت بحاجة فقط الى تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك، وتحميل وتثبيت الملقم المحدد في تعليمات التثبيت (في صفحة التطبيق)  على الكمبيوتر الذي تريد استخدامه. خادم يرسل الصوت والفيديو من الويب كاميرا إلى هاتفك الذكي. البرنامج يحتوي على النسخة التجريبية المجانية والنسخة المدفوعة التي ستكلفك نحو دولارين في متجر جوجل.
التحميل لنظام الاندرويد

iCam
iCam يسمح لك بمراقبة منزلك أو مكتب من أي مكان في العالم صوتاً وصورةً من خلال هاتفك الذكي . طبعا التطبيق مدفوع وسيكلفك 4،99 دولار في متجر آبل وايضا في متجر جوجل .عند إعداد iCam، يمكنك تحديد ما إذا كنت ترغب في تلقي إخطارات عندما تكشف الكاميرات عن اي حركة . هذه طبعا ميزة مهمة جدا تجعل هذا التطبيق يستحق كل سنت يدفع فيه .
Yawcam هو التطبيق المجاني الوحيد من هذه القائمة، يسمح لك هذا التطبيق من مراقبة منزلك على بعد من خلال الوصول مباشرة إلى موقع كاميرا ويب من أي متصفح. وهذا يعني أنه يمكنك عرض الكاميرات من أي جهاز ، سواء كان جهاز لوحي ، الهاتف الذكي أو الكمبيوتر (طبعا بعد ادخال كلمة المرور ) . فقط تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث تريد استخدامه.Yawcam   لديه أيضا ميزة كاشف الحركة.
TinyCam يدعم ما يصل إلى أربع كاميرات في وقت واحد، تقريب متاح لجميع المنصات ويمكنك تحميله من متجر جوجل، أبستور الأمازون،متجر بلاك بيري...  هناك العديد من الخيارات والوظائف في النسخة المجانية من التطبيق ، بالإضافة أن النسخة المدفوعة تدعم ما يصل إلى 25 كاميرات في وقت واحد !
لتحميل لجميع الأنظمة

DroidCam
أخيرا، هناك تطبيقات مثل DroidCam التي تحول هاتفك الاندرويد ( لا تستخدمه) الى كاميرا ويب لاسلكية. تم تصميم نسخة مجانية من DroidCam للاستخدام مع تطبيقات الدردشة مثل سكايب، ولكن النسخة المدفوعة تسمح لك استخدام هاتفك مثل كاميرا المراقبة من المتصفح أو من جهاز آخر عن بعد.
التحميل لنظام الاندرويد