واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف تطبيق Mandic magiC للإتصال بشبكات الويفي العمومي مجانا

تطبيق Mandic magiC للإتصال بشبكات الويفي العمومي مجانا

فرحة ان تجد نقطة واي فاي مفتوحة في الأماكن العمومية فهي شبيهة تماما بفرحة شخص ضاع في الصحراء لأيام قبل ان يهتدي الى واحة فيها ماء وفاكهة وأعناب تروي عطشه وجوعه . طبعا اتكلم عن المهووس الذي لا يستطيع مفارقة حساباته في الشبكة العنكبوتية . لذلك في هذه التدوينة اقدم لكم تطبيق جميل جدا ومفيد لجعل حياة هؤلاء المهووسين أسهل .

Mandic magiC تطبيق بمثابة شبكة اجتماعية توفر كلمات مرور لنقط الواي فاي للأماكن العمومية المحلية. يمكنك اكتشاف كلمات السر المطاعم والعيادات والمؤسسات التجارية الأخرى، حيث انه من الشائع  ان توفر هذه الأماكن  واي فاي مجاني لعملائها ، ولكن  الكثير منها تجعله محمي بكلمة السر التي  يتوجب عليك أن تحصل عليها من أي الموظف. لذلك هذا التطبيق يختصر عليك الكثير ويمكنك من الحصول على كلمات السر الآلاف من المتاجر والفنادق وغيرها الأقرب إليك.

طريقة استعمال التطبيق :
اعتذر لاني لم افلح في اخد صور خاصة من هاتفي( لأسباب تقنية )لاريك جميع الخطوات بالصور . كذلك نجاح التطبيق في اجاد بعض النقط الواي فاي في مدينتي مراكش  والدار البيضاء .

خطوة 1 : تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنا. ولأصحاب الـ IOS من هنا

الخطوة 2: تفعيل واي فاي ونظام تحديد المواقع على هاتفك الذكي وفتح التطبيق سيطلب منك تستجيل حساب فقط تقوم بادخال اسم المستخدم وبريدك الالكتروني مع كلمة سر.بعد ذلك سترى خريطة للمكان الذي تتواجد فيه، مع علامات ملونة مختلفة ، كل واحدة تعني ان هناك خدمة الواي فاي .

الخطوة 3 : لديك خيار زيادة تركيز بحثك عن طريق النقر على رمز البحث (الشريط اسفل التطبيق) .  يمكن عرض تلك المسامير اعتمادا على نوعية الإشارة أو مستوى الحماية: الألوان طبعا تدل على ما إذا كانت نقطة الواي فاي مفتوحة  (الأخضر). أما (الصفراء) فتتطلب التسجيل فقط ، (الحمراء) يعني ان الشبكة محمية بكلمة المرور .

 الخطوة 4 : إذا كنت لم تعثر على شبكة وايف فاي في المكان الذي تتواجد فيه على الخريطة، انقر فوق السهم في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة للوصول إلى العناصر الموجودة في القائمة، حيث يمكنك تنظيم الشبكات أبجديا.

خطوة 5 : انقر فوق اي من تلك الدبابيس أو أي عنصر من القائمة للانتقال للشاشة التالية .هناك يمكنك ان ترى عنوان المكان، واسم المؤسسة، اسم الشبكة وكلمة مرورها.


الخطوة 6 : اضغط لنسخ كلمة المرور .ثم من خلال اعدادات الشبكة في هاتفك تقوم بلصق ذلك الرمز ومبروك عليك الانترنت بالمجان :)

الآن أنت تعرف كيف تحصل على كلمات السر لشبكات واي فاي في الأماكن العامة التي تتردد عليها وبالتالي لن تحتاج طلب كلمة المرور من أي مسؤول .طبعا التطبيق مزال محدودا في عالمنا المغاربي والعربي ، لذلك إذا كنت تعرف كلمة سر واي فاي لأي مكان يمكنك المساهمة ومساعدة الآخرين على البقاء على اتصال بالشبكة وتحسين الخدمة المقدمة من قبل التطبيق.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *