Web Analytics
واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف جوجل تعلن رسميا عن حاسوبها اللوحي بتقنية 3D

جوجل تعلن رسميا عن حاسوبها اللوحي بتقنية 3D


في إطار مشروعها (Tango) كشفت جوجل عن حاسوبها اللوحي الجديد و الذي سيعمل بتقنية ثلاتي الأبعاد 3D و كانت جريدة وول ستريت جورنال قد أشارت قبل مدة إلى عمل فريق تطوير جوجل على حاسوب لوحي جديد.

و للتذكير فإن مشروع Tango متمثل في هاتف ذكي جديد مزود بأجهزة إستشعار تعمل بتقنية واعدة ستمكن المستخدم من إنشاء خرائط و صور ثلاتية الأبعاد لمجموعة من الأماكن بطريقة لم تكن ممكنة في الماضي.

و بعد الحديث عن حاسوب لوحي جديد بنفس خاصيات الهاتف الذكي الذي تم الإعلان عنه في البداية, فنحن اليوم أمام تأكيد من الشركة, حيث سيأتي الحاسوب اللوحي الجديد بالكثير من الوظائف التقنية التي تجعله جهازا مميزا في فئته, حيث سيكون بشاشة 7 بوصة بالإضافة إلى معالج Nvidia Tegra K1 و 4 جيغا سعة الذاكرة الحية و 128 جيغا سعة التخزين الداخلي بالإضافة إلى كل هذا فإن الحاسوب اللوحي سيدمج كاميرا في الواجهة الأمامية بزاوية كبرى بالإضافة إلى مجموعة من أجهزة الإستشعار مدمجة في الواجهة الخلفية قادرة على تتبع حركة وعمق الأشياء مما يمكن من إلتقاط صور بتقنية 3D و يجعل الحاسوب اللوحي أشبه بنظام (كينيكت) محمول.

الحاسوب الجديد لن يكون متوفرا للعموم و إنما فقط بالنسبة للمطورين المهتمين بتطوير تطبيقات في ميدان الخرائطية ثلاتية الأبعاد و سيكون ثمنه قرابة 1024 دولار.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *