جوجل تكشف رسميا عن خدمتها الجديدة Helpouts المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif
إشترك في قناتنا على اليوتيوب

5 نوفمبر 2013

جوجل تكشف رسميا عن خدمتها الجديدة Helpouts



كشفت جوجل عن خدمتها الجديدة الخاصة بالمحادثة بالفيديو (Helpouts) والتي ستكون خاصة بتقديم المساعدة لمستعملي هاته الميزة من طرف إختصاصين ومحترفين في جميع المجالات وتعتبر هاته الخدمة إمتدادا لخدمة Hangouts للمحادثة الجماعية عبر الفيديو.

الخدمة الجديدة ستسمح للجميع بالحصول على دروس في الطبخ أو الموسيقى أو حتى المساعدة في بعض الأمور المنزلية من قبيل أعمال السباكة مثلا, وستكون متوفرة في البداية باللغة الإنجليزية فقط ومن بين الفئات المقترحة في هاته الخدمة الجديدة نجد : (أثاث ولوازم منزلية), (أجهزة كمبيوتر و الكترونيات), (صحة و إستشارة), (تغذية ورشاقة), (موضة و جمال), (فن و موسيقى), (طبخ) ,(تعليم).
الميزة التي ستميز خاصية Helpouts هو كونها ستكون تفاعلية وبالتالي فإن المختص المعني بالأمر سيتوجه إليك مباشرة بالحديث و سيحل معك مشاكلك التي استشرته فيها. أما عن ثمن الخدمة فإن تحديده يكون على حسب الإختصاصي أو المحترف فيما ستحصل جوجل على 20 في المئة كعمولة إلا في حالة المساعدة الطبية.
وإلى الأن فإن الخدمة متاحة للجميع من أجل الإستفادة, لكن في حالة ما كنتم إختصاصيين أو حرفيين و تودون مساعدة الناس على حل مشاكلهم أو مشاركة خبراتكم معهم فبإمكانكم طلب الحصول على دعوة من جوجل من أجل الحصول على هاته الفرصة.


personكاتب المقال: