counter create hit

أخبار الإنترنت

أخبار
test

أديداس تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة



كشفت شركة المستلزمات الرياضية الألمانية (أديداس) عن ساعتها الذكية الجديدة و الموجهة بشكل خاص للرياضين وذالك لكونها مزودة بالعديد من الخصائص التي تساعدهم على أداء تمارينهم الرياضية من قبيل نظام GPS و نظام إستشعار دقات القلب.

أديداس تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة


بإعلانها الرسمي عن هاته الساعة الذكية الجديدة تلحق أديداس بكوكبة الشركات التي دخلت هاته التجربة في ميدان الساعات الذكية الجديد و الواعد و الفتي و على رأسها كل من شركتي (سوني) و (سامسونغ) بالإضافة إلى كل من (آبل) و (جوجل) وغيرهما من الشركات التي أبدت رغبة في تصنيع ساعات ذكية في وقت قريب.
الساعة الجديدة من أديداس (miCoach SMART RUN)  ستكون مزودة كما ذكرنا بنظام GPS ونظام إستشعار دقات القلب عبر القياس المباشر من منطقة المعصم  بالإضافة إلى نظام إستشعار للحركة وهي موجهة بالأساس للرياضيين خصوصا ممارسي سباقات الجري.
هاته الساعة الجديدة بإمكانها التواصل مع أجهزة أخرى عبر تقنية البلوتوت للتحكم في تشغيل الموسيقى أو لغيرها من الخصائص , وقد إستخدمت أديداس من أجل صناعة هاته الساعة عدة مكونات (الألومينيوم, المغنيزيوم و الزجاج) , كما أن الساعة تعتبر مقاومة للماء وتدعم تقنية الربط WiFi و بشاشة ( LCD TFT) تعمل باللمس بقياس 1.45 بوصة (184x184 p) و ببطارية  li-ion  410 mAh 
بإستقلالية تدوم أسبوعين في حال إستعمالها كساعة عادية, كما أنها تتوفر على 4 جيغا مساحة الذاكرة الداخلية و 3 جيغا لإستقبال ملفات mp3 , وستعمل الساعة بنسخة خاصة من نظام التشغيل أندرويد (جيلي بين).

يذكر بأن الإعلان الرسمي من أديداس عن ساعتها الذكية الجديدة يأتي بعد يوم واحد عن كشف سوني عن سوارها الذكي الجديد Nike+ FuelBand SE و ستكون ساعة أديداس الجديدة miCoach SMART RUN متوفرة في الأسواق في 1 نوفمبر ال

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تدعمه Blogger.