ثلات مواقع لإنشاء عروضك المدرسية بإحترافية شديدة المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif
إشترك في قناتنا على اليوتيوب

20 مارس 2013

ثلات مواقع لإنشاء عروضك المدرسية بإحترافية شديدة

إذا كنت طالب او موظف ، وتحتاج من وقت إلى آخر عمل  عروض للدراسة  اوالأعمال التجارية أو الترفيه . إذا فأنت حتما  ستحب هذه التدوينة والتي ساعرض عليك فيها ثلاث مواقع لعمل عروض إحترافية ومجانية ، تعد افضل بديل لــ Microsoft powerpoint . وحتما عروضك ستكون اكثر إحترافية مما قد تتصور . 


1. موقع SlideRocket
SlideRocket من المواقع التي احببتها حقا عند عملي عليها في إنشاء عروضي الخاصة ،موقع SlideRocket يوفر لك التحكم اكثر في العرض من خلال إضافة مؤثرات إحترافية لعروضك . الجميل في الموقع انه عند عملك عليه لاتشعر بنفسك انك تعمل على موقع بل على برنامج حقيقي على ويندوز ، بالإضإفة إلى انه يمكنك إضافة العديد من الاشياء إلى عروضك بسهولة وإحترافية مثل فيديوهات ، موسيقى صور ... 
SlideRocket
طبعا الموقع هو مجاني لكن وجب التأشير إلى نقطة مهمة انه لايمكنك تحميل العرض الى حاسوبك لان هذه الخاصية توجد فقط للمشتركين في احد عروض الموقع الغير مجانية ، لهذا بعد إنتهائك من إعداد العرض بإستعمال الموقع  وجب توفر الانترنت من  اجل عرضه . 

2. موقع prezi
prezi لايختلف كثيرا عن الموقع الاول ،  لكن موقع prezi سيجعل عروضك متميزة بدون منازع . الجميل في الموقع انه يمكنك من إنشاء مؤثرات خاصة بك مما يجعل عروضك اكثر إحترافية شاهد هذا المثال لاحد العروض المصنوعة بواسطة موقع prezi لتتودح لك الرؤيا عن قوة هذا الموقع . 
طبعا موقع prezi هو مجاني لكن كموقع SlideRocket فلايمكنك تحميل العروض إلى حاسوبك إلا إذا كنت مشترك ، لكن يمكنك عرض عروضك بإستعمال الانترنت . 


3.  موقع Rvl.io
Rvl.io يمتاز بواجهته البسيطة ، وسهولة إستعماله ، إلا انه لايدعم اللغة العربية عكس المواقع السابقة ، بعد العمل على موقع Rvl.io وجدت صعوبة في تنظيم العربية عليه ، يعني ان الموقع هو موجه اكثر لمن يرغب في تقديم عروض باللغة اللاتينية . موقع Rvl.io يعد خيار اخير بالنسبة إليك
Rvl.io

 في حالة إذا لم يعجبك كلا الموقعين السابقين ، مادام انه لايخلتف عنهما من حيث المبدأ كما ان عروضك تحتاج للانترنت من اجل عرضها مجانا ! غير ذلك التحميل يحتاجان تكون مشترك مدفوع . 


personكاتب المقال: