الحلقة666: كيف تحول البرامج المتبثة على الويندوز إلى برامج تتبيث Setup

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

هل سبق ووجدت برنامج متبث عند حاسوب صديقك ورغبت تواجده كذلك في حاسوبك لكن لم تجد ملف التتبيث Setup ؟ حلقة اليوم تغنيك عن البحث عن البرنامج في الانترنت ، حيث يمكنك إختيار اي برنامج متبث مسبقا على الويندوز إلى برنامج تنفيدي Setup قابل لإعادة التتبيث بدون مشاكل . 


حقا إنها وسيلة سهلة وسريعة توفر لك الوقت والجهد ، حيث يكفي ان تتوفر على برنامج pickmeapp الاخير الذي سيقوم في مرحلة اولى بمسح لجميع البرامج المتواجدة على الويندوز ، قبل ان يعطيك إمكانية تحفيظفها في خطوة ثانية على شكل ملفات تتبيث setup . 


البرنامج قد يحتاج إلى framework من اجل العمل الجيد لهذا إذا كنت تشتغل على ويندوز إكسبي فتأكد من تواجد framework على حاسوبك قبل تتبيث البرنامج ، غير ذلك فإن pickmeapp يعمل بشكل جيد على ويندوز 8 (كما هو الشرح في هذه الحلقة ) إلا انه قد لايتعرف على بعض البرامج المتبثة على الويندوز .

 
من إيجابيات البرنامج انه يمنحك كذلك فرصة تحويل البرامج المتبثة من حاسوب إلى آخر مع الإحتفاظ بإعداداتها كما هي ...فهو برنامج اكثر من رائع يوفر لك عدة إمكانيات للتحكم اكثر في برامج المتبثة على الويندوز . يمكنك مشاهدة شرح وافي لطريقة تحميل وتتبيث وإستخدام برنامج pickmeapp من خلال هذه الحلقة فرجة ممتعة (تحميل البرنامج اسفل الفيديو ) 



تحميل : Pickmeapp