حمل الفيديوهات من أي تطبيق وبأي جودة بدون حتى الخروج منه !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

الكثير منكم سيرون أنني أبالغ إذا قلت أن عدد تطبيقات تحميل المقاطع والصوتيات من اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي كثيرة جدا ، لكن صدقوني هذا النوع من التطبيقات أصبح منتشرا بشكل كبير في الأنترنت كسناب توب ، وفيدمات وكيب فيديو ... إلخ ، لكن طبعا طريقة التحميل هي موحدة في كل التطبيقات ، إما الدخول إلى الموقع عن طريق التطبيق نفسه أو الدخول إلى التطبيق الذي تريد أن تحمل منه الفيديوهات والضغط على Share ليوجهك إلى تطبيق التحميل 
لكن من اليوم فصاعدا لن تضطر للخروج من التطبيق الرسمي والتوجه الى تطبيق التحميل لتكمل تحميل الفيديو ، بل يمكنك تحميل أي فيديو من داخل التطبيق الرسمي لأي تطبيق ، سواء كان فايسبوك أو أنستجرام أو يوتيوب ... إلخ .

كل ماعليك هو تحميل تطبيق Videoder الموجود رابطه أسفل التدوينة ، ومن ثم الدخول إلى أي تطبيق ، مثلا أنستجرام بعد ذلك تتوجه إلى أي فيديو ترغب في تحميله ثم تضغط على الخيارات الموجودة بجانبه ثم Share بعد ذلك ستظهر لك أيقونة التطبيق في الأسفل تضغط على Download بعد يمكنك اختيارجودة التحميل بدون الخروج من التطبيق ، بعد اختيار الجودة تضغط على Start Download ويشرع الفيديو في التحميل .

يمكننا أيضا الدخول إلى تطبيق اليوتيوب وواختيار الفيديو الذي نرغب في تحميله بعد ذلك نظغط على أيقونة Share ثم نختار تطبيق Videoder ثم بعد ذلك ستظهر لك نافذة التحميل كماقلنا سابقا بدون الخروج من التطبيق ، تنزل للأسفل ثم تختار جودة التحميل التي تريد ليشرع بعد ذلك في التحميل ، يمكنك التحميل من العديد والعديد من التطبيقات الأخرى التي لايمكن ذكرها كلها في تدوينة واحدة .

أتمنى من صميم القلب أن يعجبك هذا التطبيق كما أتمنى أن تشاركه مع أصدقائك لتعم الفائدة وأضرب لكم موعد في مقالة جدبدة وموضوع جديد بإذن الله .

تحميل تطبيق : Videoder
إرسال تعليق