قم بتحميل هذا التطبيق وتوصل بجواب لأي سؤال في الواتس آب!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

يعتبر تطبيق واتس أب من بين أشهر التطبيقات التي يتم إستخدامها بشكل يومي في هذا العالم الإفتراضي و من بين ميزاته هو أنه يتوفر على بعض الأسرار و كذلك الخواص التي لا تظهر للجميع ، اليوم إن شاء الله و في هذا الموضوع سوف أشارك معكم بعض الأسرار و الكواد التي لا يعرفها الجميع على تطبيق واتس أب.

يمكنك تفعيل ذلك بتحميل تطبيق qeuBot بجيث ستجد رابط تحميل هذا التطبيق أسفل التدوينة ، غير ذلك فبعد تحميل هذا التطبيف سوف يصبح بإمكانك الحصول على ميزة إضافة أكواد على واتس أب و هو يجيبك على سبيل المثال تتسائل عن تقنية معينة فكل ما عليك القيام به هو فتح محادثة معينة و كتابة "الشيئ الذي تود البحث عنه" @wiki فعلى سبيل المثال نرغب فالبحث عن دولة إسبانيا فسيتم كتابة Spain @wiki.
ليس هذا و كفى بل يمكنك أيضا القيام بعملية حسابية و ذلك بكتاية العملية و تضيف مساحة ثم @calc و بذلك سيتم حساب العملية و إستخراج النتيجة بسهولة.
دعونا نمر إلى سر أخر هو أيضا مفيد جدا بحيث يمكنك البحث عن أي صورة متحركة من نوع GIF من على تطبيق واتس أب نفسه فقط تكتب الشيئ الذي تبحث عنه و تضيف مساحة بالإضافة إلى @gif بعد ذلك تختار الصورة التي تود و تقوم بإرسالها إلى جهة الإتصال التي ترغب إرسال لها الصورة.
رابط تحميل التطبيق : qeuBot
إرسال تعليق