إليك افضل التطبقيات في مجال اختبار الاختراق والتجسس على نظام الاندرويد

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الاندرويد هو من الأنظمة المحبوبة جدا لدى المهووسين بالتكنولوجيا لأنه نظام مرن يسمح لك بتطوير تطبيقات مختلفة له حتى المتعلقة باسس النظام نفسه ، بالاضافة لإمكانية التعديل عليه والوصول إلى الإعدادات المتقدمة فيه ، لهذا ستجد الكثير من التطبيقات المتقدمة والخاصة بالامن والحماية التي يمكنك تجربتها على هاتفك الذكي . في هذه التدوينة سأسرد لكم قائمة بأهم تطبيقات الهاكر والحماية التي يمكنك تحميلها وتجربتها على جهازك .
إليك افضل التطبقيات في مجال اختبار الاختراق والتجسس على نظام الاندرويد

هذا التطبيق عبارة عن أداة لإدارة اجهزة الاندرويد عن بعد  . وبعبارة أخرى يعتمد أساسا على مبدأ    server -client  الهدف منه هو التحكم في نظام الاندرويد عن بعد واسترجاع المعلومات عنه ومعرفة مكان الجهاز على الخريطة والعديد من الأشياء الاخرى .


هذا التطبيق يسمح لك بتغيير العديد من الأشياء في صفحات الويب على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الاخرى انطلاقا من الهاتف الخاص بك ، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتسجيل الدخول لشبكة الواي فاي ، واختيار الاي بي الخاص بالضحية ضمن اللائحة التي يعرضها التطبيق ، ثم تختار المقلب الذي تريد ليتم عرضه على مواقع الويب التي يفتحها الضحية في جهازه ، فمثلا يمكنك قلب الصور رأسا على عقب ، أو تحويل اي رابط الى اخر ...

هذه الأداة يمكن أن تستخدم للوصول إلى الرسائل الخاصة في الواتس آب ، الصور ، الصوتيات والفيديو كذلك لأي شخص يستخدم خدمة الواي فاي هوت سبوت الخاص بك .يجب عليك تعطيل مكافح الفيروسات على جهازك لانه يعتبره فيروس .

هذا التطبيق أو المشروع على الأصح هو خاص للمحللين ومبرمجي التطبيقات لنظام الاندرويد ، حيت يمكنك من عمل الهندسة العكسية لاي تطبيق على نظام الاندرويد ، والحصول على شفرة المصدر لأي تطبيق يعمل بهذا النظام !

هو تطبيق متقدم في مجال اختبار الاختراق لنظام التشغيل أندرويد. يأتي التطبيق بمجموعة من الأدوات والقدرات في تحليل الشبكة ، ويمكن لأي شخص استخدامه من اجل القيام بالعديد من المهام ذات الصلة بامور متقدمة في مجال الشبكات . فالتطبيق يحتوي على العديد من الوظائف القوية التي تسمح لك لتحليل ، والتقاط و معالجة المعاملات الشبكة. يمكنك مسح الشبكات لمعرفة الأجهزة المتصلة ، وتحديد نظام التشغيل ،ومعرفة المنافذ المفتوحة على كل جهاز .

هذا التطبيق يسمح لك لمنع أي شخص من استخدام شبكة الواي فاي الخاص بك . يمكنك تعطيل الاتصال بالإنترنت لأي جهاز موجود في شبكة واي فاي بدون اذنك .

هو ضمن التطبيقات الخاصة بـsniffing عبر الشبكة ، يقوم بالتجسس على جميع المواقع تقريبا التي تقوم بفتحها على اي جهاز مرتبط بنفس الشبكة ، التطبيق تم اقاف تطويره من مدة ، لكن يمكنك تحميله وتجربته ربما يعمل معك .

هذا التطبيق للمزاح فقط وليس للأختراق مهمته هو الربط شخصين تلقائيا في مكالمة هاتفية ، الأمر الذي يجعل منهم يعتقدون أنهم قد دعا احدهم الاخر ، التطبيق كذلك يدعم تسجيل وحفظ المحادثة .


ملاحظة: بعض تطبيقات المذكورة أعلاه قد تعمل فقط على الهواتف الذكية ذات صلاحيات الروت وقد لا تعمل في بعض الهواتف آلاخرى ، تم ادراج روابط تحميل هذه التطبيقات ولكن تبقى على مسؤوليتك الخاصة .


إرسال تعليق